المساعدة في تطوير الموظفين مهنيا






+

المساعدة في تطوير الموظفين مهنيا واحد مسؤولية هامة جدا من مشرف أو مدير هي مساعدة موظفيك مع تطورهم المهني والوظيفي. يمكنك القيام بذلك عن طريق توفير فرص لهم لتطوير المعارف والمهارات والقدرات والأدوات والموارد والفرص لتكون ناجحة في وظائفهم والمهنية. ومن الأمثلة على ذلك توفير التدريب على رأس العمل والتدريب، مما يتيح لهم أهداف الأداء وردود الفعل، يسأل عن ودعم أهدافها الإنمائية، ومساعدتهم على كتابة خطة التنمية الفردية (IDP) (وورد). على الرغم من أن المسؤولية الأساسية لتنمية الأفراد على عاتق الفرد والمشرف / المدير دورا هاما في: مشجع دعم إزالة العقبات توفير الموارد اللازمة لتنميتها في عملية النازحين داخليا، ينبغي للفرد من الموظفين ببدء عملية وتفعل أكثر من كتابة الخطة نفسها. كمشرف أو مدير، عليك: يجتمع معهم لمناقشة خطتهم قدم ملاحظاتك عن أهدافها تقديم اقتراحات لأنشطة التنمية مساعدتهم على وضع أطر زمنية واقعية مساعدتهم على استكشاف العقبات المحتملة جدولة دورية (ربع سنوية أو نصف سنوية) اجتماعات لرصد التقدم المحرز جعل التنقيحات على خطتهم حسب الاقتضاء، والإقرار النتائج دعم نمو وتطوير الموظفين الخاص بك هو في غاية الاهمية في مساعدتهم على أن تكون منتجة وناجحة ممكن في دورها الحالي، وتشجيع الدافع والاحتفاظ بها، ووضع لهم حتى لفرص العمل. ومن عملك لمساعدة موظفيك أن يكون أفضل ما يمكن أن يكون. الاعتبارات في حين أن IDP ليست ملزمة، ينبغي على المديرين أن تبذل كل جهد ممكن لضمان أن يعطى كل موظف الوقت لتدريب والفرص التنموية المدرجة في IDP له. الفشل المزمن إلى يخصصون وقتا لتم الاتفاق عليها سابقا فرص التعلم سوف تولد السخرية وعدم الثقة، مما يقوض تماما فوائد تحفيزية النازحين. وأخيرا، بعد أن حضر الموظف دورة تدريبية، فمن المهم متابعة والتأكد من أن لديه فرصة لوضع التدريب على الاستخدام الجيد بسرعة قبل معرفة جديدة و / أو المهارات أصبحت ذكرى بعيدة. قد يكون هذا تحديا بالنظر إلى أن الموظف الذي كان خارج المكتب لمدة أسبوع وعادة ما تعود إلى إيجاد بالكامل في المربع. ومع ذلك، فمن الضروري لضمان أن التدريب له فوائد المرجوة لكل من الموظف والمنظمة.